اندلع، قبل قليل، حريق داخل أحد المصانع بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى باقي أجزاء المصنع.
وتلقى اللواء علاء الجاحر، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة السادات، يفيد باندلاع حريق داخل أحد المصانع بدائرة المركز، وعلى الفور تم الدفع بقوات الحماية المدنية، إلى موقع البلاغ مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء.
وتواصل قوات الحماية المدنية جهودها للسيطرة على الحريق وإخماد النيران، مع تنفيذ أعمال التبريد لمنع تجدد اشتعالها.
كما جرى إخلاء المصنع بالكامل من العمال حفاظًا على سلامتهم، فيما تواصل الأجهزة المعنية متابعة الموقف، للوقوف على أسباب الحريق وحصر الخسائر، عقب الانتهاء من أعمال الإطفاء.
تحرر المحضر اللازم بالحادث وتولت الجهات المختصة التحقيق.