السجن 15 عاما لمتهم بالتعدي على فتاة و3 سنوات لتعاطيه المخدرات في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 25 يونيو 2026 5:07 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

السجن 15 عاما لمتهم بالتعدي على فتاة و3 سنوات لتعاطيه المخدرات في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 25 يونيو 2026 - 3:05 م | آخر تحديث: الخميس 25 يونيو 2026 - 3:05 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبد الرحمن حافظ، اليوم الخميس، "ع.ا.ح"، صيدلي، بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا؛ لاتهامه باحتجاز فتاة تدعى "م.م.ع" تبلغ من العمر 25 عامًا، وتعذيبها والتعدي عليها.

وقضت المحكمة، بمعاقبته بالسجن لمدة 3 سنوات وتغريمه 10 آلاف جنيه؛ لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة، وألزمته بالمصاريف الجنائية.

وتعود وقائع القضية المقيدة برقم 114 لسنة 2026 جنايات اللبان، إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا يفيد بورود بلاغ بشأن قيام المتهم باحتجاز الفتاة والتعدي عليها داخل الشقة محل إقامته في نطاق دائرة قسم اللبان.

وكشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث وأقوال شهود الإثبات، أن المجني عليها كانت تربطها بالمتهم علاقة منذ فترة، وتعرضت للاعتداء بالضرب منه، بعدما أوهمها بأنه طبيب نفسي واستعان بها كمساعدة تحت التدريب.

وتابعت التحريات: "في يوم الواقعة، طلب منها الحضور إلى محل إقامته بزعم تلقي بعض التدريبات، وما إن وصلت حتى سارع ببث الرعب في نفسها ووجه إليها العديد من التهديدات، وتمكن بتلك الوسيلة من إخماد مقاومتها والتعدي عليها بالقوة والإكراه، كما أذاقها صنوفًا من العذاب، وانهال عليها بالضرب محدثًا إصاباتها، ما دفعها إلى تحرير محضر بالواقعة".

وعقب تقنين الإجراءات، أُلقي القبض على المتهم، وتبين من الفحوص أنه يتعاطى المواد المخدرة، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات، قبل إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم، بعضوية المستشارين طارق الصيرفي وعمر سليم، وسكرتارية أحمد يوسف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك