الأوبرا تختتم سلسلة كلثوميات لموسم 2025-2026 فى معهد الموسيقى - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 يونيو 2026 4:41 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

الأوبرا تختتم سلسلة كلثوميات لموسم 2025-2026 فى معهد الموسيقى

مصطفى الجداوي
نشر في: الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 3:19 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 3:19 م

تختتم دار الأوبرا المصرية سلسلة كلثوميات للموسم الفنى 2025-2026، والتى تقدمها فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بحفل يقوده المايسترو صلاح غباشى، ويضم مختارات من الروائع الخالدة لكوكب الشرق أم كلثوم منها فات الميعاد، الأطلال وغيرها يؤديها النجمتان رحاب عمر وإيناس عز الدين، وذلك في السابعة والنصف مساء الخميس 25 يونيو على مسرح معهد الموسيقى العربية.

يشار، إلى أن سلسلة "كلثوميات" تأتى تجسيداً لرؤية دار الأوبرا المصرية الرامية إلى صون تراث كوكب الشرق وإعادة تقديم إبداعاتها للأجيال الجديدة باعتبارها أحد أهم روافد التراث الموسيقى العربى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك