سيد علي عن تفعيل برشلونة عقد حمزة عبدالكريم: سيحصل على ما يعادل 180 مليون جنيه - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:38 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

سيد علي عن تفعيل برشلونة عقد حمزة عبدالكريم: سيحصل على ما يعادل 180 مليون جنيه

أحمد علاء
نشر في: الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 9:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 9:32 م

قال الإعلامي سيد علي، إن اللاعب حمزة عبدالكريم سيحصل خلال تعاقده مع نادي برشلونة على 3 ملايين يورو بما يعادل نحو 180 مليون جنيه.

وأضاف خلال برنامجه «حضرة المواطن» عبر شاشة «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء، أن إعلان برشلونة تفعيل بند شراء حمزة عبدالكريم خطوة مهمة للغاية وترد على من وصفهم بـ"الصغار".

وتابع: "فيه ناس صغيرة جدا وحاقدة جدًا لدرجة أنهم يمارسون هجوما شديدا على حمزة عبدالكريم وكذلك على حسام حسن خلال كأس العالم.. أنا عارف إن فيه ناس عندهم غل لكن الناس بتعرف تداري إلا إن دول مش بيداروا».

ولفت إلى أن هناك أيضًا هجومًا على اللاعب أحمد زيزو، محذرًا من تداعيات مثل هذه الأمور على الحالة النفسية للاعبين.


وسبق أن أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن تفعيل بند شراء المهاجم المصري حمزة عبد الكريم من نادي الأهلي، ليصبح لاعبًا في صفوف الفريق بشكل نهائي، مع توقيعه عقدًا يمتد لثلاثة مواسم قادمة حتى 30 يونيو 2029.

وأوضح أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا سيواصل مسيرته مع برشلونة بعد فترة إعارة ناجحة أو انتقال مؤقت، حيث تم حسم الصفقة بشكل رسمي مع الأهلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك