كشف الإعلامي تامر أمين، تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها الإعلامي واللاعب السابق بمنتخب مصر أحمد حسام ميدو، قائلًا إنه غادر المستشفى وعاد إلى منزله، لكنه سيخضع لمتابعة طبية دقيقة خلال الساعات المقبلة.
وأضاف "أمين"، عبر برنامجه "آخر النهار" على قناة النهار، اليوم الثلاثاء، أن "ميدو" تعرض لوعكة صحية جرى توصيفها طبيًا بأنها "جلطة خفيفة في المخ"، استدعت دخوله المستشفى، قبل أن يغادرها منذ وقت قصير بناءً على رغبته، بعد موافقة الفريق الطبي على استكمال العلاج والمتابعة من المنزل تحت إشراف طبي متكامل لمدة 48 ساعة؛ تحسبًا لحدوث أي انتكاسة طبية.
وأوضح أن الأزمة الصحية جاءت بعد ظروف أسرية صعبة مر بها "ميدو"، خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أن نجله الأصغر تعرض لحادث، وصدر بحقه حكم، قبل أن يُرفض الاستئناف المقدم على الحكم؛ ما تسبب في حالة نفسية صعبة عاشها خلال الساعات الأخيرة.
واستكمل أن الضغوط النفسية التي مر بها "ميدو" أثرت على حالته الصحية، خاصة أنه معروف بطبيعته الانفعالية؛ ما أدى إلى تعرضه لهذه الوعكة الصحية.
ووجه رسالة دعم إلى "ميدو"، مطالبًا إياه بالتماسك وتجاوز هذه المحنة، مؤكدًا أن ما يمر به يمثل اختبارًا صعبًا، لكنه قادر على تجاوزه، كما وصفه بأنه من "أجدع الناس" ولا يحمل كراهية لأحد.