أرجع يزيد أبو ليلى، حارس مرمى منتخب الأردن، خسارة منتخب بلاده أمام الجزائر بنتيجة 2-1 في بطولة كأس العالم 2026 إلى عدم استغلال الفرص التي أتيحت للفريق خلال المباراة.
وقال أبو ليلى عقب اللقاء الذي أقيم صباح الثلاثاء: "الحمد لله، وقدر الله وما شاء فعل"، مضيفًا: "نعتذر للجمهور الأردني".
وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "الرأي" الأردنية أن لاعبي المنتخب حاولوا الخروج بنتيجة إيجابية، مشيرًا إلى أن النشامى لم يحالفهم التوفيق خلال المباراة.
وتابع: "حاولنا، لكننا لم نكن محظوظين، وكنا مسيطرين على المباراة وأضعنا العديد من الفرص".
واختتم تصريحاته قائلًا: "نعتذر للجماهير ونلوم أنفسنا"، مؤكدًا أمله في تعويض الخسارة خلال المباراة المقبلة أمام الأرجنتين.
وودع منتخب الأردن منافسات بطولة كأس العالم 2026 عقب خسارته أمام الجزائر بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.
ويستعد النشامى لمواجهة الأرجنتين يوم الأحد المقبل على ملعب دالاس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.