السجن 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة من داخل مستشفى الحسين الجامعي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 يونيو 2026 4:01 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

السجن 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة من داخل مستشفى الحسين الجامعي

مصطفى راضي
نشر في: الأربعاء 24 يونيو 2026 - 1:41 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 يونيو 2026 - 1:41 م

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المتهمة بخطف رضيعة من مستشفى الحسين الجامعي، بالسجن 7 سنوات.

وكانت النيابة العامة بوسط القاهرة، أحالت المتهمة بخطف طفلة رضيعة من مستشفى الحسين الجامعي للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات المختصة.

وفي وقت سابق، قررت جهات التحقيق استدعاء الممرضين وأفراد الأمن بالمستشفى، وسائق السيارة الأجرة "تاكسي" التي استقلتها المتهمة أثناء هروبها، لسماع أقوالهم.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد ألقت القبض على المتهمة بخطف صغيرة من والدتها داخل مستشفى الحسين بالقاهرة.

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة قد تلقت بلاغًا من المستشفى يفيد باختطاف رضيعة من والدتها بعد ولادتها بساعات، وعلى الفور كثفت الأجهزة الأمنية جهودها، وبالفحص أمكن تحديد هوية المتهمة وضبطها تنفيذًا لتعليمات اللواء علاء بشندي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك