ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم القبض على سائق ميكروباص بتهمة بتهمة طمس اللوحة المعدنية الخلفية للسيارة بالفيوم.
كانت أجهزة وزارة الداخلية قد رصدت تداول منشور مدعوم بصورة بمواقع التواصل الاجتماعى تضمن طمس قائد سيارة أجرة "ميكروباص" اللوحات المعدنية الخلفية للسيارة بالفيوم.
بالفحص أمكن تحديد وضبط السيارة المشار إليها "منتهية التراخيص" وقائدها (سائق - مقيم بدائرة مركز شرطة الفيوم)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لتلافى المخالفات المرورية.
تم التحفظ على السيارة واتخاذ الإجراءات القانونية.