أجرى الدكتور مصطفى نجيب محمود، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية، وهيثم خلف مرزوق، مدير عام الإدارة العامة للخدمات ورعاية الطلاب، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية بإطار الطور الأزهرية، لمتابعة فعاليات المشروع الصيفي للقرآن الكريم بمعهد طور سيناء النموذجي.
وحرصوا خلال الجولة على متابعة انتظام حلقات تحفيظ القرآن الكريم، ومستوى تفاعل الطلاب مع الأنشطة المقدمة.
وقال رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية، إنه جرى إطلاق المشروع الصيفي للقرآن الكريم، في إطار تنفيذ خطة الأنشطة الصيفية، وتفعيل دور وحدة البناء المعرفي والدعم النفسي بالمعاهد الأزهرية على مستوى المحافظة، مؤكدا أنه يهدف إلى استثمار الإجازة الصيفية في تنمية الجوانب الدينية والمعرفية وترسيخ القيم الأخلاقية لدى الطلاب.
وأوضح أن هذه الأنشطة تأتي في إطار خطة التحسين المستمرة والارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية بمعاهد المنطقة.
وأشاد مدير عام الإدارة العامة للخدمات ورعاية الطلاب، بالجهود المبذولة من إدارة المعهد والقائمين على تنفيذ المشروع، مناشدا الطلاب بالاستمرار في المشاركة الفاعلة بالأنشطة الصيفية الهادفة.