الزمالك ينهي أزمة مستحقات البنيني سامسون أكينيولا - بوابة الشروق
الإثنين 22 يونيو 2026 10:27 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

الزمالك ينهي أزمة مستحقات البنيني سامسون أكينيولا

محمد ثابت
نشر في: الإثنين 22 يونيو 2026 - 9:01 م | آخر تحديث: الإثنين 22 يونيو 2026 - 9:02 م

نجح مسؤولو نادي الزمالك في إنهاء أزمة مستحقات البنيني سامسون أكينيولا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، وذلك ضمن جهود القلعة البيضاء لتسوية القضايا المرفوعة ضد النادي لإنهاء الأزمات المختلفة المتعلقة بالقضايا.

وقام نادي الزمالك بسداد قسط من المستحقات المتأخرة للاعب، وفقا للاتفاق المبرم بين الطرفين، في خطوة مهمة نحو غلق الملف بشكل نهائي.

ومن المنتظر أن يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" برفع القضية الخاصة بسامسون أكينيولا من قائمة القضايا المرفوعة ضد نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك