علق الإعلامي عمرو أديب، على تحقُّق توقعه في مباراة المنتخب أمام نيوزيلندا في بطولة كأس العالم والتي حسمتها مصر بثلاثية.
وكان أديب، توقع فوز المنتخب المصري في المباراة، وقال إنه يرى فوزًا بالثلاثة، وذلك في حلقته ببرنامج «الحكاية» التي سبقت المباراة ببضع ساعات عبر شاشة «mbc مصر».
ومساء الاثنين، قال أديب خلال برنامجه: «البعض يقول إني أديب الفلكي بتاع الكورة.. أنا جالي خاطر وإحساس على الهواء إن الماتش ده فيه ثلاثة».
وأضاف: «بعض الناس بدأت تسألني دلوقتي شوف لنا المنتخب هيعمل إيه مع إيران في المباراة المقبلة بينهما.. ربنا يسهل بقى لو جالي خاطر هابقى أقوله».
وأشاد أديب، بما قدمه لاعبو المنتخب أمام نيوزيلندا، وقال إنهم قدموا أداء كبيرًا، وأن الهدف الذي سجله محمود تريزيجيه كان جبر خواطر، وأن الجمهور ينتظر الكثير من اللاعب أحمد زيزو.
وشدد أديب على أنه لا توجد مشكلات في المنتخب كما كان يتم الترويج في فترات سابقة، وقال: «علينا النظر للأمام.. علينا أن نكون طماعين ومنخفش من أي حد وندخل نضرب أي حد».