وكيل رياضة شمال سيناء يزور الفلسطينيين بنادي الهلال الرياضي.. ويؤكد: دعمكم واجب أخلاقي وإنساني - بوابة الشروق
الأحد 28 يونيو 2026 12:02 ص القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

وكيل رياضة شمال سيناء يزور الفلسطينيين بنادي الهلال الرياضي.. ويؤكد: دعمكم واجب أخلاقي وإنساني

مصطفى سنجر
نشر في: السبت 27 يونيو 2026 - 3:49 م | آخر تحديث: السبت 27 يونيو 2026 - 3:49 م

أجرى إيهاب حسن عبد الوهاب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، زيارة تفقدية لمقر نادي الهلال الرياضي؛ للوقوف على أحوال الإخوة الفلسطينيين المتواجدين بالنادي، ومتابعة سير تقديم الخدمات لهم.

وحرص وكيل الوزارة، خلال جولته، على عقد لقاء مفتوح مع الأشقاء الفلسطينيين للاستماع إليهم بشكل مباشر ورصد كل العقبات التي تواجههم على المستوى المعيشي والصحي داخل النادي.

وأكد "عبد الوهاب"، خلال اللقاء أن "دعم الأشقاء الفلسطينيين واجب أخلاقي وإنساني نلتزم به جميعًا، وأن جميع الأبواب مفتوحة دائمًا لتذليل أي عقبات تواجههم وتوفير سبل الراحة الكريمة لهم".

وأعرب الفلسطينيون، في ختام الزيارة، عن خالص شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة، مثمنين الجهود المبذولة من قبل وزارة الشباب والرياضة وإدارة نادي الهلال في رعايتهم واستضافتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك