تمرد داخل معسكر أوروجواي قبل مواجهة إسبانيا - بوابة الشروق
الجمعة 26 يونيو 2026 9:04 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

تمرد داخل معسكر أوروجواي قبل مواجهة إسبانيا

الشروق
نشر في: الجمعة 26 يونيو 2026 - 6:59 م | آخر تحديث: الجمعة 26 يونيو 2026 - 6:59 م

شهد معسكر منتخب أوروجواي حالة من التوتر قبل ساعات من المواجهة الحاسمة أمام إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة في كأس العالم 2026.

وبحسب ما كشفته شبكة ESPN أوروجواي، عقد أربعة من أبرز لاعبي المنتخب اجتماعًا مع المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، لمناقشة الخطة الفنية الخاصة بالمباراة.

وضم الوفد اللاعبين فيديريكو فالفيردي، ومانويل أوجارتي، ورودريجو بنتانكور، والحارس سيرجيو روشيه، حيث طالبوا المدرب بالاعتماد على أسلوب دفاعي متحفظ، مع التركيز على الهجمات المرتدة لمواجهة القوة الهجومية للمنتخب الإسباني.

إلا أن بيلسا رفض مقترح لاعبيه، مؤكدًا تمسكه بفلسفته الهجومية، ورغبته في خوض اللقاء بأسلوب يعتمد على الاستحواذ والضغط، في محاولة لمجاراة طريقة لعب المنتخب الإسباني بدلًا من التراجع إلى المناطق الدفاعية.

وأضاف التقرير أن الاجتماع انتهى بشكل متوتر، بعدما غادر اللاعبون الأربعة الغرفة قبل انتهاء حديث المدير الفني، في مشهد يعكس وجود خلاف واضح داخل معسكر "لا سيليستي" قبل المباراة المصيرية.

وتدخل أوروجواي اللقاء تحت ضغط كبير، إذ لا تملك سوى الفوز لضمان التأهل إلى دور الـ16. أما الهزيمة فستعني الخروج المبكر من البطولة، بينما سيجعلها التعادل في موقف معقد، مع انتظار نتائج باقي المجموعات على أمل التأهل ضمن أفضل المنتخبات صاحبة المركز الثالث.

وكانت منتخبات البوسنة والسويد وباراجواي والإكوادور قد ضمنت بالفعل التأهل ضمن أفضل أصحاب المركز الثالث، فيما لا تزال كوريا الجنوبية وأسكتلندا تنتظران حسم موقفهما من الاستمرار في البطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك