الأسهم الآسيوية تتراجع بعد موجة بيع لجني الأرباح - بوابة الشروق
الجمعة 26 يونيو 2026 12:09 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

الأسهم الآسيوية تتراجع بعد موجة بيع لجني الأرباح


نشر في: الجمعة 26 يونيو 2026 - 9:54 ص | آخر تحديث: الجمعة 26 يونيو 2026 - 9:54 ص

تكبدت الأسهم الآسيوية اليوم الجمعة خسائر فادحة في اليابان وكوريا الجنوبية حيث قام المتداولون بالبيع لجني الأرباح بعد الارتفاعات الأخيرة في الأسهم المرتبطة بالذكاء الاصطناعي.

وخسر مؤشر نيكاي 225 في طوكيو 4ر4 % وتراجع مؤشر كوسبي في سول بنسبة 7ر7 %. وخسر مؤشر هانج سينج في هونج كونج 9ر1% وتراجع مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 1ر2 %.

وكان كل من مؤشري نيكي وكوسبي قد سجلا مستويات قياسية في وقت سابق من هذا الأسبوع.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك