تأهل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد 2011، للدور ربع النهائي من بطولة «MAD CUP» الدولية للناشئين المقامة في إسبانيا، بعد فوزه بهدف دون رد على أكاديمية «Marcet Football» الإسبانية، في مباراة دور الـ16.
ويدين الأهلي بانتصاره في مباراة اليوم للاعبه باسل سامح، الذي سجل هدف الفوز الوحيد ومنح فريقه بطاقة العبور للدور ربع النهائي.
ويضم الجهاز الفني لأهلي 2011 في إسبانيا كلًّا من محمد رجب مدير فنيًّا، وإبراهيم يوسف مدربًا مساعدًا، وسيد حجاج إداري الفريق، وأحمد جمال طبيب الفريق.