لاعبو وادي دجلة يتألقون في بطولة البحر المتوسط للكاراتيه - بوابة الشروق
الإثنين 22 يونيو 2026 6:24 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

لاعبو وادي دجلة يتألقون في بطولة البحر المتوسط للكاراتيه

محمد زاهر
نشر في: الإثنين 22 يونيو 2026 - 5:12 م | آخر تحديث: الإثنين 22 يونيو 2026 - 5:12 م

واصل أبطال نادي وادي دجلة للكاراتيه تألقهم على الساحتين الإقليمية والدولية، بعدما حققوا سلسلة من الإنجازات المميزة، بحصد العديد من الميداليات والمراكز المتقدمة خلال منافسات بطولة البحر المتوسط للكاراتيه، التي استضافتها مدينة الإسكندرية خلال الفترة من 16 إلى 21 يونيو 2026، مما يؤكد مكانة النادي كأحد أبرز الكيانات الرياضية الداعمة للأبطال والموهوبين في مختلف الألعاب.

ونجح اثنان من أبطال النادي في اعتلاء منصة التتويج وحصد الميداليات الذهبية، حيث تُوجت ملك رجب بالميدالية الذهبية والمركز الأول في منافسات وزن 61 كجم سيدات، فيما أحرزت ياسمين أحمد مجدي الميدالية الذهبية والمركز الأول في منافسات وزن 68 كجم سيدات. كما واصل لاعبو النادي تحقيق نتائج رائعة، بعدما فاز محمود الحبشي بالميدالية الفضية والمركز الثاني في منافسات الكاتا ضمن بطولة الألعاب الشاطئية، ليؤكد أبطال وادي دجلة حضورهم القوي وتميزهم في مختلف المنافسات.

وعلى الجانب الآخر، واصل لاعبو نادي وادي دجلة نجاحاتهم، بعدما تمكن عدد من أبطال النادي من الفوز بالميداليات البرونزية والمراكز الثالثة في مختلف المنافسات. وشملت قائمة المتوجين اللاعبة مريم أحمد مجدي، التي أحرزت الميدالية البرونزية في منافسات الوزن المفتوح، وخيري عمرو، الذي توج بالميدالية البرونزية في منافسات وزن -70 كجم رجال، إلى جانب مريم محمد فايز، التي حصدت برونزية وزن 53 كجم سيدات، ومايا وليد، التي فازت بالميدالية البرونزية والمركز الثالث في منافسات وزن 59 كجم سيدات.

وتعكس هذه النتائج المميزة المكانة الرائدة التي يتمتع بها نادي وادي دجلة في رياضة الكاراتيه، والنجاح المستمر لجهوده في اكتشاف المواهب الرياضية وصقل مهاراتها، وتوفير بيئة متكاملة تدعم تطور اللاعبين على المستويين الفني والبدني. كما تأتي هذه الإنجازات نتيجة استراتيجية النادي الهادفة إلى إعداد وتطوير جيل جديد من الأبطال القادرين على تمثيل المنتخبات الوطنية ورفع اسم مصر في المحافل الإقليمية والدولية، وتحقيق المزيد من النجاحات خلال البطولات المقبلة.

وتأتي المشاركة في بطولة البحر المتوسط للكاراتيه ضمن جهود الاتحاد المصري للكاراتيه لتوفير فرص احتكاك دولية للاعبين، بما يسهم في اكتساب المزيد من الخبرات الفنية والتنافس مع مختلف المدارس العالمية. كما تمثل البطولة محطة مهمة في إعداد وتأهيل جيل جديد من اللاعبين القادرين على تمثيل مصر وتحقيق المزيد من الإنجازات في البطولات الإقليمية والدولية خلال الفترة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك