إصابة 3 أشخاص إثر انحراف ميني باص عن الطريق في العريش

آخر تحديث: الأحد 28 يونيو 2026 - 4:26 ص بتوقيت القاهرة

مصطفي سنجر

أصيب 3 أشخاص إثر انحراف سيارة ميني باص عن الطريق الدائري الجديد خلف حي الصفا بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

وتلقت غرفة عمليات إسعاف شمال سيناء بلاغًا يفيد بانحراف سيارة ميني باص عن الطريق، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص، حيث جرى تقديم الإسعافات الأولية لهم في موقع الحادث، قبل نقلهم إلى مستشفى العريش العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وتم إخطار جهات التحقيق بالواقعة، التي باشرت التحقيق لكشف ملابسات الحادث.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved