منتخب مصر يحصل على راحة بعد التأهل.. ويعود إلى سبوكين غدا

آخر تحديث: السبت 27 يونيو 2026 - 7:48 م بتوقيت القاهرة

أحمد زاهر

يحصل منتخب مصر الأول لكرة القدم على راحة من التدريبات، اليوم السبت، عقب نهاية مشواره في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026، استعدادًا لبدء التحضير لمواجهة أستراليا في دور الـ32.

وأكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، أن بعثة "الفراعنة" ستغادر مدينة سياتل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المدينة، بما يوافق السادسة صباح غد الأحد بتوقيت القاهرة، متجهة إلى مدينة سبوكين لاستئناف برنامج الإعداد.

وكان منتخب مصر قد حجز مقعده في دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، بعدما أنهى منافسات المجموعة السابعة في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب بلجيكا متصدر المجموعة.

ويضرب "الفراعنة" موعدًا مع منتخب أستراليا في دور الـ32 من بطولة كأس العالم، مساء الجمعة المقبل، حيث يتطلع المنتخب الوطني إلى مواصلة مشواره وتحقيق إنجاز جديد بالتأهل إلى دور الـ16.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved