أحمد عبدالوهاب يعلن قرب عرض مسرحية الساحل الشرير: خليكوا جاهزين
آخر تحديث: السبت 27 يونيو 2026 - 6:35 م بتوقيت القاهرة
أحلام أشرف
أعلن الفنان أحمد عبدالوهاب، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، عن قرب عرض مسرحية "الساحل الشرير" على مسرح بورتو مارينا بالساحل الشمالي.
وتقدم المسرحية ضمن عروض فرقة سوكسيه، وهو مشروع مسرحي أطلقه الفنان أشرف عبدالباقي بهدف دعم فرق الهواة واكتشاف المواهب الشابة، من خلال إتاحة الفرصة لهم لتقديم عروضهم بإمكانات احترافية تشمل الديكورات والإضاءة والتصوير.
تدور أحداث مسرحية "الساحل الشرير" في إطار كوميدي، حيث تناقش عددا من المفارقات الاجتماعية التي تدور في الساحل الشمالي، ويشارك أيضا في تأليفها أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، بينما إخراج الفنان أشرف عبد الباقي.
وأشار أحمد عبد الوهاب إلى أن تذاكر المسرحية ستطرح قريبًا عبر موقع Tickets Marche، قائلا: "اللي جايين الساحل.. خليكوا جاهزين".
يذكر أن آخر ظهور للفنان أحمد عبدالوهاب كان من خلال مسلسل "ورد على فل وياسمين"، الذي شارك في بطولته إلى جانب صبا مبارك، ووليد فواز، ومحمد مرزبان، وفدوى عابد، وميمي جمال، وسلوى محمد علي، وإخراج محمود عبدالتواب.