قوات الاحتلال الإسرائيلية تفرج عن 6 أشخاص بعد احتجازهم في جنوب لبنان

آخر تحديث: السبت 27 يونيو 2026 - 10:02 ص بتوقيت القاهرة

بيروت - د ب أ

أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلية، في وقت مكبر اليوم السبت عن ستة أشخاص بعد احتجازهم لساعات في جنوب لبنان.

ذكرت "الوكالة الوطنية للأعلام أن "قوات العدو الإسرائيلية أفرجت، فجر اليوم، عن الأشخاص الستة الذين كانت احتجزتهم في أطراف بلدة عين عرب، بعدما أمضوا عدة ساعات قيد الاحتجاز إثر توقيفهم أثناء عملهم في أراضٍ زراعية بالمنطقة".

وذكرت أن "قوة إسرائيلية أوقفت أمس ستة أشخاص، بينهم ثلاثة لبنانيين من أبناء بلدة عين عرب في قضاء مرجعيون، وثلاثة سوريين، قبل أن تُطلقهم فجر اليوم".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved