محمد إمام لشيكو: وجودك صنع فارقا كبيرا في صقر وكناريا
آخر تحديث: الجمعة 26 يونيو 2026 - 2:23 م بتوقيت القاهرة
أشاد الفنان محمد إمام بزميله الفنان شيكو، بعد تعاونهما في فيلم "صقر وكناريا"، الذي يعرض حاليا بدور السينما ويحقق إيرادات مرتفعة منذ انطلاق عرضه.
ونشر محمد إمام، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، صورة جمعته بشيكو من كواليس العمل، موجها له رسالة مليئة بالمحبة والتقدير، قال فيها: "أحلى وألذ وأطيب واحد اشتغلت معاه، ومن أكتر الممثلين اللي بيضحكوني في العالم".
وأضاف: "شكرا على مجهودك وإخلاصك، فيلم حلو علشان إنت فيه، استمتعت بكل لحظة معاك، ويارب دايما تكسر الدنيا في كل أعمالك.. بحبك يا شيكو يا أحلى الناس".
ويواصل فيلم "صقر وكناريا" تصدره لشباك التذاكر، إذ حقق خلال يومين فقط من عرضه إيرادات بلغت 7 ملايين و319 ألف جنيه، بما يعادل نحو 40 ألف تذكرة.
الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج حسين المنباوي، ويشارك في بطولته محمد إمام، وشيكو، ويسرا اللوزي، ويارا السكري، وخالد الصاوي، وانتصار، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، من بينهم نسرين أمين، ودياب، ومحمود عبدالمغني، والفنان اللبناني باسم مغنية.
وتدور أحداث الفيلم حول "صقر"، الذي يقرر الابتعاد عن عالم العصابات والمخاطر، بحثا عن حياة أكثر استقرارا، إلا أن خططه تتغير بعد تعارفه على "بلال"، الكاتب المهووس بعالم الجاسوسية والمغامرات، لتنطلق بينهما سلسلة من المغامرات والمواقف غير المتوقعة التي تقلب حياتهما رأسا على عقب.