اليوم.. عرض ساعة حظ يختتم لياليه على مسرح أوبرا ملك برمسيس
آخر تحديث: الجمعة 26 يونيو 2026 - 10:21 ص بتوقيت القاهرة
إيناس العيسوي
يختتم العرض المسرحي "ساعة حظ" ليالي عرضه مساء اليوم على مسرح أوبرا ملك بمنطقة رمسيس.
وشهد العرض المسرحي، طوال ليالي عرضه، حضورا جماهيريا وإشادات من الفنانين والإعلاميين.
وتأتي مسرحية "ساعة حظ" ضمن مشروع "أول ضوء" الذي يتبناه مسرح الشباب لاكتشاف ودعم التجارب المسرحية الواعدة، وهي مستوحاة من رائعة الأديب محمود تيمور "المخبأ رقم 13"، برؤية مسرحية معاصرة تطرح العديد من المفارقات الإنسانية في قالب درامي مشوق.
العرض من إنتاج مسرح الشباب بقيادة المخرج تامر كرم، وإخراج حسام التوني.
ويشارك في البطولة: ياسر أبو العينين، هالة محمد، عادل الحسيني، محمد مجدي، علي الباهي، نادين عامر، يسري إبراهيم، ليلى عبدالقادر، محمد عيسى، محمد أسامة الهادي، محمد بغدادي، وأحمد جيمي.
ويضم فريق العمل: ديكور محمد طلعت، أزياء أميرة صابر، إضاءة أحمد أمين، دراما حركية حازم أحمد، ماكياج منى حسين، توزيع موسيقي مصطفى حافظ، تنفيذ الموسيقى والمؤثرات الصوتية حسام حمدي، تأليف الموسيقى والألحان زياد هجرس، دراماتورج وإعداد أحمد زيدان.
وساعد في الإخراج باسل داري وحسام حمدي، والمخرج المنفذ وليد حربي.