الحماية المدنية تنقذ شابا حاول القفز من الطابق السادس هربا من والده بالإسكندرية
آخر تحديث: الأربعاء 24 يونيو 2026 - 12:26 م بتوقيت القاهرة
عصام عامر
تمكن فريق إنقاذ تابع لقوات الحماية المدنية في الإسكندرية من إنقاذ شاب يدعى "م ع ع"؛ حاول إلقاء نفسه من شرفة الطابق السادس بأحد العقارات الكائنة في منطقة سيدي بشر، وذلك باستخدام السلم الهيدروليكي والمرتبة الهوائية على الأرض "المنطاد"، وإقناعه بعدم إلقاء نفسه.
وتلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي، باعتلاء شاب شرفة منزل في شارع علي هيبة، بنطاق دائرة القسم.
وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ ترافقها سيارات الإسعاف والحماية المدنية بمعداتها "مناطيد وروافع وسلالم"، تبين أن الشاب له معلومات جنائية مسجلة، واقتحم شقة خاله في الطابق السادس، معتليا شرفتها، ومهددا بالقفز منها، هربا من والده، لاتصاله بمصحة نفسية لمعالجته من تعاطي الأدوية المخدرة.
ووفقا لمصدر أمني، اليوم الأربعاء، تم التحفظ على الشاب، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.