منافس مصر.. إيران تشكر لوس أنجلوس: جئنا بفخر ونغادر بكرامة
آخر تحديث: الإثنين 22 يونيو 2026 - 12:15 م بتوقيت القاهرة
أحمد زاهر
ترك منتخب إيران رسالة شكر داخل غرفة الملابس بملعب "سو في"، موجّهة إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، عبّر فيها عن تقديره لحسن الاستضافة خلال مشاركته في كأس العالم 2026، وذلك عقب مواجهة بلجيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات.
وحافظ المنتخب الإيراني على آماله في التأهل إلى دور الـ32 بعد تعادله السلبي مع بلجيكا ضمن منافسات المجموعة السابعة، التي يتصدرها منتخب مصر برصيد 4 نقاط.
وكانت مدينة لوس أنجلوس قد استضافت مباراتي إيران أمام نيوزيلندا وبلجيكا، قبل أن تعود بعثة المنتخب إلى مقرها في تيخوانا بالمكسيك بعد كل مباراة، بسبب القيود المفروضة على إقامته داخل الأراضي الأمريكية.
وجاء في الرسالة المكتوبة باللغة الإنجليزية، والتي نشرها الاتحاد الإيراني لكرة القدم: "من بلاد فارس القديمة ذات التاريخ الممتد لآلاف السنين إلى إيران المعاصرة، تظل روح إيران حية وثابتة".
وأضاف المنتخب الإيراني: "شكرًا لكِ لوس أنجلوس على حسن الضيافة، جئنا بفخر، وتنافسنا بشرف، ونغادر بكرامة".
كما تضمنت الرسالة عبارات شكر للجماهير الإيرانية التي دعمت الفريق خلال المباراتين، واختتمت بالدعوة إلى السلام والاحترام والصداقة بين جميع الشعوب.
ويستعد منتخب إيران لمواجهة نظيره المصري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، والمقرر إقامتها في مدينة سياتل يوم السبت المقبل في تمام السادسة صباحًا بتوقيت القاهرة.